زيارة: 15-03-2016
     
pr2@ecssr.ae

استقبل سعادة الدكتور جمال سند السويدي، مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة، يوم الثلاثاء الخامس عشر من مارس 2016 في مكتبه، سعادة أوميج سينغ بهاتيا، سفير جمهورية سنغافورة لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، وأهداه نسخة من كتابه "السراب"، كما أهداه أيضاً درع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجيَّة.

واستعرض سعادة الدكتور جمال سند السويدي وسعادة أوميج سينغ بهاتيا، موضوع كتاب "السراب"؛ وكذلك علاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية سنغافورة في مختلف المجالات؛ وتبادلا وجهات النظر إزاء القضايا والتطورات الأبرز على الساحة الإقليمية والدولية. وتطرقا إلى أوجه التعاون بين البلدين في الميادين العلمية والتربوية والبحث العلمي على وجه الخصوص.

وقد أثنى سعادة الدكتور جمال سند السويدي على علاقات الصداقة بين البلدين، ولاسيما في ما يتعلق بالحقول العلمية والتربوية والبحث العلمي، وأعرب عن تطلُّعه إلى مزيد من التعاون بين البلدين الصديقين في المستقبل، بما يعود على شعبيهما بالمزيد من الفائدة.

ومن جانبه عبّر سعادة أوميج سينغ بهاتيا عن امتنانه لتكريم سعادة الدكتور جمال سند السويدي له بمنحه كتابه "السراب" ودرع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، مشيداً في الوقت نفسه بكتاب "السراب"، وبالجهود المشهودة التي يبذلها سعادة الدكتور جمال سند السويدي في مجال البحث العلمي، وتنوير الرأي العام المحلي والعالمي من خلال كتبه ومؤلفاته، وعلى رأسها "السراب"، الذي يكشف عن حقيقة الجماعات الدينية، التي تستغل الدين وتنشر الكراهية بين الشعوب، مؤكداً أن هذا الكتاب بمنزلة جرس إنذار، يقف في وجه المكائد الفكرية والشعارات الدينية المضلِّلة.

 



 
سّجل تعليقك    استعرض التعليقات