الاسم...:    
أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن ه و ى


محمد الحمادي

يشغل محمد الحمادي منصب رئيس تحرير جريدة الاتحاد، والمدير التنفيذي للتحرير والنشر في شركة أبوظبي للإعلام، كما تولى مهمة تأسيس مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية التي يشغل فيها حالياً منصب رئيس التحرير.

للحمادي مساهمات كثيرة في الصحافة؛ فهو كاتب عمود صحفي منذ عام 1997، وعنصر مشارك ونشط على شبكات التواصل الاجتماعي، ويُعرَف عنه اهتمامه بالإعلام الجديد. كما حصل الحمادي على جوائز عدَّة منها جائزة شخصية العام الاتحادية من مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وجائزة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للعمل الإنساني، ووسام وزير الداخلية لخدمة المجتمع، وجائزة الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم للتفوق العلمي، بالإضافة إلى جائزة الصحفي المتميز من نادي دبي للصحافة، وجائزة أفضل مقال صحفي من جائزة تريم عمران الصحفية.

ويُعَدُّ الحمادي عضواً مؤسساً في منظمة القيادات العربية الشابة (دبي)، كما أنه يتمتع بعضوية كل من الاتحاد الدولي للصحافيين (بروكسل)، واتحاد الصحفيين العرب (القاهرة)، وجمعية الصحفيين (دبي)، ومجلس إدارة جائزة الصحافة العربية (دبي)، ومجلس إدارة اتحاد الصحافة الخليجية (البحرين). وصدر له ثلاثة كتب هي: زمن المحنة (2008)، وديمقراطية الإمارات (2009)، وخريف الإخوان (2016).